فاينال فانتسي (الخيال النهائي): شخصية سيفروث – مجسم بعدة وضعيات مختلفة

0

نبذة عن شخصية الدمية:

سيفروث، هو الخصم الرئيسي لفاينال فانتسي ٧ وفاينال فانتسي ٧ ريمارك. يعتبر سيفروث العدو اللدود لكلاود سترايف (الشخصية الرئيسية للسلسلة) وينظر له على أنه رمز للماضي المضطرب الذي يلاحق كلاود سترايف. في الماضي كان جندي مستقيم ومشهور سابقاً ولكنه أصبح ملتوياً. يمكنك قرائة المزيد عن شخصيته وتاريخه باللغة الإنجليزية من خلال الضغط على اللينك التالي (هنا)!

 

وصف المنتج:

عبارة عن مجسم لشخصية سيفروث من فاينال يمكن أن تغير الوضعية كما تحت. المنتج مصنوع من البلاستيك ذو جودة معقولة. يبلغ طوله حوالي ١٨ سم، ويأتي مع قاعدة بلاستيك للإحتفاظ بالمجسم في وضعية الوقوف. كما يأتي مع المجسم قطع اليد بوضعيات مختلفة بإمكانك تغييرها أو تركيبها.

 

المجسم يمتاز بالمرونة في مفاصل اليدين والرجلين مما يجعله مثير للإهتمام بتغيير وضعيات المجسم بشكل رهيب يعكس من شخصية المجسم من خيالك كما تحب! ويأتي مع المجسم الجناح الأزرق اللون للشخصية وهو مرن يمكن تغييره بوضعيات مختلفة. وأيضاً يأتي معه سيف الشخصية المشهور.

 

يمكنك طلب المنتج اليوم!

 

المواد المصنوعة منها الدمية:

بلاستيك، مادة صمغية.

 

حجم المنتج/الوزن:

الطول ١٨ سم، والعرض ٢٠.٥ سم مع الأجنحة، الوزن ٤٣٠ جم

 

ليش تشتري؟!

 

السبب الأول: سرعة التوصيل وجودة التوصيل

سرعة توصيلهم للمنتج جداً سريعة، طلبت المنتج من الموقع ووصلني خلال ٣ أيام بالضبط، أكيد يعتمد على المدينة إلى إنتم مقيمين فيها، وغير كذا بصراحة جودة التوصيل وطريقة التغليف تحافظ على المنتج من الخدوش والتكسير، جداً أشكرهم على ذلك.

أولا، المسجم مع التفاصيل الأخرى المرافقة له من نفس الشركة المصنعه، وضعوا المنتج في صندوق من البلاستيك الحراري السميك على شكل المجسمو بعد ذلك غلفوه في صندوق من الكرتون المقوى كما هو موضح في الصور المرفقة!

 

بعد كذلك وضعوها على لوحة كرتون سميك ودبل غلفوها بنايلون حراري سميك للحفاظ على المنتج وبعد كذا حطوها في كرتون مقاسه طيب فوق هذا الكرتون نفسه مصنوع من طبقة كرتون سميكة يزيد على حماية المنتج. بصراحة جودة عالية لا تعليق! طريقة ترتيبهم للمنتجات في الصندوق أعطيهم عليها علامة جيدة لأن بهذه الطريقة أضمن أن إذا طلبت أكثر من منتج في المستقبل راح يوصلني بدون أي خدوش وكسور!

 

Figure 1 المجسم داخل الصندوق قبل إخراجه من التغليف

 

Figure 2 شكل صندوق المجسم من الجانب الأيمن

 

Figure 3 شكل صندوق المجسم من الجانب الأيسر

 

Figure 4 شكل صندوق المجسم من الأمام

 

Figure 5 شكل صندوق المجسم من الخلف

 

Figure 6 شكل تغليف المجسم من الداخل(الجهة الأمامية

 

Figure 7 شكل تغليف المجسم من الداخل (الجهة الخلفية)

 

Figure 8 شكل تغليف ملحقات المجسم

 

السبب الثاني: جودة المنتج وإستخدامات متعددة وتفاصيل التصميم

بعد ما فتحت التغليف كثير عجبني دقة تفاصيل التصميم والدقة وخاصة الجناح الأزرق والشعر، جداً رهيب! وأيضا ما أحدثكم عن الألوان طريقة التلوين مرة رهيبة خاصة الشهر شبيه جداً بلون شعر الشخصية تماماً، وأيضا لون الجناح مرة جذبني، تدريج التلوين جميل جداً، وحتى الجزمة أكرمكم الله ملونينا تلوين يعكس أنها مصنوعة من الجلد، عجبني!

 

الآن أنتقل أكلمكم عن مفاصل المجسم نفسه، المجسم صمم بشكل يساعدك على تحريك اليد والرجلين ومفاصل الرجل واليد في أي إتجاه تحب، وبالنسبة لتركيب اليد والجناح، اليد مصممين منها ٣ أشكال تغير زي ما تحب، وفي يد مخصصة لحمل السيف، وبالنسبة للجناح مقسم ل٣ أقسام سهلة التركيب.

 

القاعدة للمجسم مصنوعة من البلاستيك وزي ما تلاحظون في الصورة في القاعدة ٧ فتحات تساعدك على تغيير وضعية والمجسم وتوازنه، والعمود البلاستك أيضا يأتي بثلاث مفاصل لسهولة تحريك المجسم في الإتجاه المحبب لك، وغير ذلك حامل المجسم من منطقة الوسط يأتي بقطعة تغير إضافية في حالة الكسر أو الضياع!

 

أيضاً المجسم يأتي معه كتيب صغير يوضح طريقة تركيب اليد والجناح، وهذا يبين بصراحة إهتمامهم بأدق التفاصيل للمنتج وطريقة عنايتهم في تصميمه!

 

Figure 9 كتيب التعليمات

 

 

Figure 10 قاعدة المجسم

 

Figure 11 أقسام الجناح

 

Figure 12 إحدى وضعيات المجسم ١

 

Figure 13 إحدى وضعيات المجسم ٢

Figure 14 إحدى وضعيات المجسم ٣

 

Figure 15 صورة توضح تفاصيل و لون الجناح من الخلف

 

Figure 16 حجم المنتج الفعلي مقارنة بحجم قبضة اليد

 

السبب الثالث: أسعار المنتج معقولة، وميسورة، وفي متناول اليد

مقارنتي لأسعار المنتج في مواقع مختلفة، السعر الموجود في هذا الموقع جدا جدا جدا رخيصة وفي متناول اليد. إذا أحببت أنت تشتري أكثر من حبة من نفس المنتج أو منتجات أخرى من نفس الموقع فإنك بالتأكيد ستوفر الكثير من المال (الفلوس أو القروش). طريقة الطلب من الموقع أيضا سهلة وميسرة تقدر تدفع عن طريق البايبال أو البطاقة الإئتمانية والتوصل دولي مافي مشاكل!

 

التعليقة أيضا ممكن تكون هدية ممتازة تفاجىء فيها أصدقائكم أو أحد أفراد عائلتكم أو أي شخص متابع لفاينال فانتسي في عيد الميلاد.

 

سلبيات المنتج

بصراحة حبيت طريقة صناعة المجسم وتفاصيله والتلوين والسعر يعتبر جدا مناسب ويمكن أعتبره رخيص بإعتبار التفاصيل الدقيقة التي صمموا فيها المجسم! المجسم يتغير بوضعيات مختلفة لذلك أجده رائعاً.

 

 

وأيضاً تمنيت أن يكون هناك كولكشن متنوع من تفاصيل تعابير وجه كقطع غيار كاليدين ولكن لا بأس بذلك، تفاصيل الوجه الرئيسي مرسومة بدقة جميل جداً!

 

إنطباعي عن المنتج بشكل مختصر

المنتج بشكل عام أعطيه ٤.٥ نجوم، المنتج يستحق التقييم العالي للأسباب التالية:

 

  • *سرعة التوصيل والتغليف للمنتج جدا رهيبة
  • *المنتج مصنوع من خامات بجودة مرضية وأيضا تعدد الإستخدام الوضعيات للمجسم رهيبة وتفاصيل التصميم والألوان دقيقة.
  • *أسعار المنتج رخيصة من الموقع وفي متناول اليد جداً

 

هنا أضفت لكم بالأسفل لنك صفحة المنتج من الموقع الذي إشتريت منه مجسم فاينال فانتسي – شخصية سيفروث:  إضغط هنا

؛قسيمة خصم 10٪ HLJ-EXP-M7R

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط