هل تشيز كيك محبوب في اليابان؟ نقدم لكم بعض الأنواع من تشيز كيك الذي يأكلونه كثيرًا اليابانيون!

0

يشمل المطبخ الياباني مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق، وشيئًا فشيئًا، أصبحوا معروفين في الدول الغربية. يكتشف الكثير من الناس أن هناك ما هو أكثر بكثير من السوشي والرامين. إذا كنت أحد هؤلاء، فأنا أدعوك للتعرف على الكعك الياباني.

 

لا بد لي من الاعتراف لا أستطيع التوقف عن سماع هدير معدتي فقط من تخيل الكعك الرائع من اليابان. أحب الحلويات والتفكير في الكعك الرائع في اليابان يجعلني أرغب في العثور على واحدة في اللحظة التي انتهيت فيها من كتابة هذا المقال.

 

لذلك سأقوم بعرض بعض أنواع التشيز كيك المحبوب في اليابان حتى تتمكنوا من اختيار أي واحدة تريدون تجربتها في زيارتكم لليابان.

 

تشيز كيك سوفليه

ذا كنت تتساءل عن أصولها، فسيتعين عليك العودة إلى الخمسينيات عندما أضاف فن الطهي الياباني الجبن إلى مخزون المطبخ. لم يكن اليابانيون معتادون على نكهة الجبن القوية، لذا فإن كعكة الجبن اليابانية ليست بهذه القوة. خلال الستينيات، ابتكر الطاهي الياباني “توموتارو كوزونو” نسخة يابانية من كعكة الجبن عن طريق خلط “كاسيكوتشين” الألمانية، كعكة الجبن الخفيفة، مع كعكة الجبن الغنية على الطريقة الأمريكية.

 

تُعرف باسم تشيز كيك سوفليه في اليابان وتشيز كيك القطن أو كعكة الجبن اليابانية تتميز بقوام رقيق ورطب يشبه الإسفنج مع حلاوة خفية بفضل التقنية الفريدة لخفق بياض البيض وصفار البيض بشكل منفصل قبل خلطهما مع المكونات الأخرى.

 

 

فطيرة الجبن اليابانية، تؤكل أحيانًا باردة، لكن معظم الناس يفضلون تناولها مباشرةً من الفرن بينما لا تزال ساخنة، لذا فهي تقريبًا تذوب في الفم.

 

 

تشيز كيك مخبوزة

فطيرة الجبن المخبوزة هي كعكة الجبن النموذجية. تحتوي على بيض، جبنة كريمية، كريمة ثقيلة، دقيق ويتم خبزها في الفرن. قد يحتوي البعض على قشرة بسكويت في الأسفل، والبعض الآخر لا يحتوي عليها.

 

يتم خلط الجبن الطري وقليل الملح مثل الجبن الكريمي والماسكاربوني مع صفار البيض والدقيق ونشا الذرة وما إلى ذلك، ثم يُسكب في قالب ويُخبز في الفرن. لها نسيج قوي وسهل التخزين. يمكنك الاستمتاع بالقوام المنفوش للكيك المخبوز حديثًا، أو يمكنك الاستمتاع بالطعم الغني والرطب بعد فترة، ويمكنك الاستمتاع بمذاقات متعددة مع كعكة واحدة. أيضًا، من السهل جدًا إعدادها، لذلك يقوم الكثير من الأشخاص بصنعها في المنزل.

 

 

عادةً ما يتم تحلية كعكة الجبن بالسكر ويمكن أن تنكه بطرق مختلفة. يمكن إضافة الفانيليا والتوابل والليمون والشوكولاتة واليقطين أو النكهات الأخرى إلى طبقة الجبن الرئيسية. يمكن إضافة نكهات إضافية وجاذبية بصرية من خلال تغطية الحلوى النهائية بالفواكه أو الكريمة المخفوقة أو المكسرات أو البسكويت أو صلصة الفاكهة أو شراب الشوكولاتة أو أي مكونات أخرى.

 

تشيز كيك غير مخبوزة

تُخلط الجبنة الكريمية والقشدة الثقيلة مع الجيلاتين أو عصير الليمون، ثم تُسكب فوق قشرة البسكويت، وتُبرَّد لتوضع داخل الثلاجة. لا يستخدم البيض في هذه الوصفة. غالبًا ما يتم تقديم هذا الإصدار مع التوت أو أنواع أخرى من الفاكهة.

 

 

تسمى كعكات الجبن “غير المخبوزة” كعكات الجبن النادرة في اليابان. هذا نوع طري من فطيرة الجبن وعادةً ما يستخدم الجيلاتين لتقوية الحشوة. يتم تبريد كعكات الجبن النادرة وتقديمها مع الفواكه الطازجة أو صلصات الفاكهة.

 

 

من السهل صنع هذه النسخة اليابانية من إحدى الحلويات المفضلة في العالم في المنزل بهذه الوصفة. الفرق الرئيسي بين هذا وبين أنواع التشيز كيك الأخرى التي لا تُخبز هو استخدام الزبادي أو جبنة الكريمة بدلاً من الكريمة الثقيلة. هذا الاختلاف يجعل كعكة الجبن هذه مغذية أكثر من أنواع التشيز كيك الأخرى وتعطيها مستوى إضافيًا من الحموضة التي تجذب الأذواق الأكثر ميلًا إلى المغامرة تنتج هذه الوصفة نسيجًا يشبه إلى حد كبير البانا كوتا الكريمية الفائقة بدلاً من فطيرة الجبن التقليدية.

 

تشيز كيك الباسك

كعكة جبنة الباسك غنية بقوام كثيف. مخبوزة على درجة حرارة عالية لها سطح بني بنكهة الكراميل وقوام ذائب لا يقاوم تحتوي على 5 مكونات جبنة الكريمة/سكر حبيبات/ كريمة طازجة/بيضة/معجون الفانيليا إنها وصفة بسيطة أن تضع مكونات كعكة الجبن الباسك في الخلاط وتخلط وتخبز. الهدف هو ضبط وقت الخبز والخبز حتى يصبح لونه بنيًا بقوة.

 

 

نشأت كعكة الجبن في إقليم الباسك، إسبانيا. على الرغم من أنها تسمى تشيز كيك الباسك باللغة اليابانية، إلا أنها تسمى تشيز كيك الباسك المحروق في الخارج، أي كعكة الجبن المحترقة في بلاد الباسك. فإن إحدى الميزات هي أنه بني بشدة. كان صانع هذا النوع من الحلويات الطاهية اليابانية “ساوري كاتسورا”.

 

أول شيء قد تلاحظه هو حشوة الجبن الكريمية. الملمس غني ودسم لدرجة أنه يشبه إلى حد ما قوام البودينغ. هذا مصحوبًا بقشرة داكنة كانت هذه الحلويات اللذيذة منتشرة في اليابان في عام 2018، ويوجد العديد من المحالات المختصة ببيعها.

 

 

الخلاصة:

أذا أردتم تجربة هذه الأنواع من المخبوزات يمكنكم زيارة مخبز “بابلو” أكبر متجر في “هاراجوكو”، ويقدم أيضًا نكهات مثل ماتشا مع الفاصوليا الحمراء بالإضافة إلى كعكة الجبن التقليدية، وتتيح للعملاء تحديد ما إذا كانوا يريدون إخراج فطائر الجبن من الفرن قبل ذلك بقليل، للحصول على مركز صفي، أو مخبوز لفترة أطول قليلاً للحصول على مركز يشبه الموس، هناك العديد من السلاسل الأخرى، والمقاهي التي تبيع تشيز كيك، وحتى “كونبيني” القديم المعتاد حيث يمكنكم تذوقون فطيرة الجبن اليابانية الناعمة والفاخرة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط