شروط الاستخدام

المادة ١. التعاريف والأطراف

يخضع استخدام موقع explorejapanarabic.com المشار إليه إجمالاً باسم “الموقع”  واستخدام جميع محتوياته وميزاته المشار إليها هنا باسم “الخدمة” لشروط الاستخدام التالية:

هذا مستند قانوني بين مسؤول “إكتشف اليابان و”IGLOOO Inc” المشار إليه باسم “IGLOOO” ويشير إلى مستخدمي الموقع هنا باسم “المستخدمين”.

 

استخدام هذا الموقع يُظهر قبول المستخدمين الملزم لشروط الاستخدام الحالية:

يفترض للمستخدمين أن يستخدموا هذا الموقع حسب تقديرهم ومسؤوليتهم

إذا كان لديك أي سؤال فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال info@igloojapan.com

 

المادة ٢. استخدام المعلومات الشخصية

يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع كدليل مهم.

 

المادة ٣. السلوك المحظور

الإجراءات التالية ممنوعة عند استخدام الموقع:

  1. تقديم معلومات كاذبة
  2. انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق النشر
  3. تقديم محتوى تشهيري أو فاحش
  4. تقديم محتوى مخالف للنظام العام أو الآداب
  5. تقديم محتوى ينتهك أي قانون معمول به
  6. تقديم محتوى يوجد به فيروس
  7. أي سلوك آخر غير مدرج هنا يتداخل مع تشغيل الموقع أو يضر بسمعة الموقع

 

المادة ٤. الملكية الفكرية

العناصر الرسمية و المحتوى والمعلومات المتاحة على الموقع هي ملك IGLOOO وبالتالي فهي محمية بحقوق الطبع والنشر.

شعارات الشركة الموجودة على الموقع هي ملك لأطراف ثالثة ومحمية بعلامات تجارية.

يجوز للمستخدمين تنزيل أو نسخ أجزاء من محتوى الموقع للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط بموافقة مسبقة من IGLOOO أو من الممثل المعتمد للمحتوى إذا كان غير IGLOOO.

على أي حال، يجب أن تتضمن النسخ المطبوعة أو الإلكترونية من محتوى الموقع أو معلوماته حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية المقابلة بوضوح وتوفر رابطًا إلى صفحة الويب الأصلية.

 

المادة ٥. المحتوى

IGLOOO غير مسؤولة عن دقة محتوى الموقع ولا يمكن لـ IGLOOO مراجعة كل المحتوى المنشور من قبل المستخدمين أو الأطراف الثالثة. لذا يجب على المستخدمين استخدام الموقع حسب تقديرهم الخاص ولا يعتبر IGLOOO مسؤولاً عن الأضرار أو الخسائر المتكبدة من استخدام الموقع.

ومع ذلك تحتفظ IGLOOO بالحق في حذف أو نقل أو تعديل أي محتوى ينتهك شروط الاستخدام الخاصة بالموقع وفقًا للقسم ٣ أو أعمال أخرى ذكرت بأنها غير مقبولة. ويبقى المستخدمون مسؤولين عن كل المحتوى الذي ينشرونه. ويجب التنويه بأن المحتوى الذي ينشره المستخدمون أو الأطراف الثالثة لا يمثل بالضرورة آراء IGLOOO.

 

المادة ٦. الروابط

يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع خارجية يديرها طرف ثالث. IGLOOO غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية.

 

المادة ٧. توفر واستمرارية الخدمة

IGLOOO غير مسؤولة عن أي أضرار ناجمة عن الأحداث الحتمية التي تغير أو تقطع الخدمة مثل:

  1. هجوم الفيروس
  2. توقف النظام
  3. كارثة طبيعية
  4. أي حدث آخر غير مدرج هنا ولا يمكن منعه باستخدام وسائل معقولة

 

المادة ٨. تعديل الخدمة

تحتفظ IGLOOO بالحق في تعديل الخدمة أو إيقافها مؤقتًا أو بشكل دائم في أي وقت ودون إشعار مسبق.

 

المادة ٩. تعديل شروط الاستخدام

تحتفظ IGLOOO بالحق في تعديل شروط الاستخدام الحالية دون إشعار مسبق، من خلال استمرار استخدامهم للموقع. من المتوقع أن يوافق المستخدمون على شروط الاستخدام المتاحة في نفس الصفحة.

 

المادة ١٠. اللغة والقانون 

تتوفر شروط الاستخدام الحالية باللغتين الإنجليزية واليابانية. وفي حالة وجود مشكلة في التفسير فإن النسخة اليابانية لها الأسبقية.

تخضع أي نزاعات تتعلق بهذا الموقع للقانون الياباني أمام محكمة مقاطعة طوكيو.

 

المادة ١١. التاريخ

ستصبح شروط الاستخدام الحالية سارية المفعول اعتبارًا من ١ أبريل ٢٠٢٠.

 

 

سياسة خاصة

لا تقوم “إكتشف اليابان” بجمع معلومات التعريف الشخصية إلا بمعرفتك الخاصة وبموافقتك عليها. يتم تخزين جميع المعلومات في الدلائل المحمية بكلمة مرور وقواعد البيانات التي يتعذر الوصول إليها علنًا. ولن تقوم “إكتشف اليابان” أبدًا ببيع أو توزيع عناوين البريد الإلكتروني أو معلومات تعريف شخصية أخرى لأطراف ثالثة دون إذن صريح منك ولن تستخدمها لأغراض تجارية غير معتمدة.

نحن نستخدم شركات إعلانات خارجية، مثل جوجل لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. قد تستخدم هذه الشركات معلومات (لا تشمل معلومات التعريف الشخصية مثل اسمك أو عنوانك أو عنوان بريدك الإلكتروني و رقم هاتفك) حول زياراتك لتقديم إعلانات على هذا الموقع ومواقع أخرى حول السلع والخدمات التي قد تهمك. تستخدم جوجل ملف تعريف الارتباط DoubleClick لخدمة الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات، ويمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DoubleClick عن طريق زيارة إعدادات الإعلانات في حسابات جوجل الخاصة بهم.

يستخدم “إكتشف اليابان” Google Analytics مع ميزة الإعلان على الشبكة الإعلانية لجمع البيانات الديموغرافية حول حركة موقعنا. يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في Google Analytics للإعلانات الصورية وتخصيص إعلانات شبكة جوجل الإعلانية باستخدام إعدادات الإعلانات في حساباتهم على جوجل. لن نقوم بدمج معلومات التعريف الشخصية بسهولة مع معلومات التعريف غير الشخصية التي تم جمعها مسبقًا من ميزات الإعلان على الشبكة الإعلانية والتي تستند إلى ملف تعريف الارتباط DoubleClick.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط