أقرب الجزر إلى طوكيو جزيرة إنوشيما

0

مع قدوم الصيف والطقس الحار المشمس على الأبواب ، فلماذا لا تهرب من صخب وضجيج طوكيو إلى جزيرة Enoshima الرملية الشاطئية.

 

Enoshima ، جزيرة صغيرة إلى الغرب قليلاً من كاماكورا ، تتميز ببعض من أقرب الشواطئ إلى طوكيو (حوالي ساعة واحدة من محطة شينجوكو). لكن هذا ليس العامل الجذاب الوحيد ؛ تمتلك إنوشيما القليل من كل شيء – الحدائق والأضرحة وأحواض الأسماك والمطاعم المحلية وحتى الكهوف – مما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات متعدد الإمكانيات.

 

 

نظرًا لأن هذا مكان يمكنك فيه مشاهدة المعالم السياحية على مهل في غضون نصف يوم مع سهولة الوصول من المدينة ، فغالبًا ما تكون الجزيرة مشغولة بالناس في عطلات نهاية الأسبوع. تشبه الجزيرة جغرافيًا تلك الموجودة في جبل صغير ، لذلك سيكون من الأفضل قم بالزيارة بالملابس التي يسهل تحريكها عند الزيارة.

 

كيفية الوصول : 

بفضل الجسر الرابط ، يمكن الوصول بسهولة إلى جزيرة Enoshima بالقطار.توصيتنا للنقل الرخيص هي أخذ خط Odakyu من محطة Shinjuku إلى محطة Fujisawa ، ثم الانتقال إلى خط Odakyu Enoshima والنزول في محطة Katase-Enoshima (أقرب محطة ) إلى منطقة الشاطئ الرئيسية – 630 ينًا في اتجاه واحد). أو يمكنك ركوب سيارة Odakyu من محطة Shinjuku التي ستوصلك مباشرةً إلى محطة Katase-Enoshima .

 

 

ضريح إنوشيما :

 

 

هو موقع لا يمكن أن يفوتك عندما تأتي إلى الجزيرة يتكون الضريح من ثلاثة أضرحة أصغر: Hetsumiya و Nakatsumiya و Okutsumiya ، وهي منتشرة على طول الجزيرة.

 

تم تكريس ثلاث آلهة في هذه الأضرحة الثلاثة التي تترأس سلامة الرحلات.

ويعتقد أيضًا أن هذه الآلهة الثلاثة تمثل البنزايتين ، إلهة المحيط. البنزايتين هي إلهة تمنح البركة في السعادة والثراء والكفاءة في الفنون المسرحية. وقد تم وضع تمثال للبنزايتين في هو-آن-دن لهيتسوميا ، المعروف باسم Enoshima Benzaiten منذ العصور القديمة.

 

اعبر جسر Enoshima Benten بالمشي من المحطة ، وأول شيء ستراه عند وصولك إلى Enoshima سيكون بوابات torii البرونزية.

 

 

ستجد صفوفًا من متاجر الهدايا التذكارية بالقرب من بوابات توري هذه وكذلك على الطريق المؤدي إلى ضريح Enoshima. إنه هنا حيث يمكنك تجربة والاستمتاع بالمأكولات الفريدة من نوعها في في الجزيرة .

 

لا يزال لدى غير رواد الشاطئ الكثير من الأشياء التي يمكنهم القيام بها عند زيارة الجزيرة. إنه مكان رائع للتعرف على مقتطفات من تاريخ اليابان وثقافتها وأساطيرها.

 

هناك العديد من الأضرحة حول الجزيرة مخصصة لبنتن ، آلهة الحظ الجيد والثروة والموسيقى والمعرفة للجزيرة. الدخول إلى الضريح الرئيسي مجاني ، ولكن قد يستحق الأمر 150 ينًا لرؤية بنتن تمثال – بما أنها آلهة الثروة ، يُقال إنه إذا غسلت أموالك هناك وصرفتها ، فإن المال سيعود إليك مرتين.

 

جرس الحب : 

 

في نهاية ممر جانبي قصير يقف جرس على قمة تل الجزيرة مع إطلالات جميلة على المحيط. نظرًا لأسطورة مرتبطة بالحب تتضمن بينتن والتنين ، يقرع الأزواج الجرس معًا ويكتبون أسمائهم على الأقفال التي يتركونها متصلة إلى السياج ، على غرار لوحات الصلاة الخشبية (إيما) المتبقية في الأضرحة. للحصول على وقت أكثر رومانسية هناك ، انطلق مع شريكك إلى هذا المكان الرائع، حيث يوجد منظر رائع لخليج Sagami. هناك العديد من الأقفال (وهذا أقل من الواقع) على جانب الجرف. هذا هو في Koibito no Oka ، إذا قرع زوجان الجرس معًا أولاً ثم وضعوا أسمائهم على أقفال وعلقوها ، فيقال إنهم سيظلون معًا إلى الأبد.

 

 

كهوف إيوايا: تعتبر كهوف إيوايا ذات أهمية خيالية ، والتي تم تشكيلها عن طريق التعرية المائية ، ويمكن الوصول إليها عن طريق مجموعة من السلالم الحجرية.نقطة ساخنة للسياح 

 

 الكهوف مفتوحة من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً من مارس إلى أكتوبر 9:00 صباحا – 4:00 مساءا خلال الأشهر المتبقية من العام (نوفمبر – فبراير) سعر التذكرة  500 ين.

 

مأكولات تشتهر بها الجزيرة : 

 

 

يوجد الكثير من الطعام هنا لدرجة أنك ستجد صعوبة في تحديد ما تريد أن تأكله. تتضمن بعض الخيارات كروكيت مليء بالشيراسو (وايت بيت) ، منتج خاص من الجزيرة، وجبات خفيفة من المأكولات البحرية مثل إيكاياكي (الحبار المشوي) ، أودانغو (زلابية حلوة) ، آيس كريم خفيف ، بالإضافة إلى بيرة محلية.

 

شيراسو : هو المصطلح العام للأسماك البيضاء الصغيرة التي يبلغ قياسها حوالي سنتيمتر واحد فقط. يتم اصطيادها بأعداد كبيرة في خليج ساغامي حول Enoshima ويتم الاستمتاع بها في المطاعم المحلية ، حيث يتم تقديمها بشكل شائع نيئة أو مطبوخة على الأرز الأبيض مثل دونبوري.

 

 

سناكس الاخطبوط : وهي وجبة خفيفة تحتوي على أخطبوط محمص بالكامل. تحتوي على صلصة الصويا اللذيذة ونكهة المأكولات البحرية. النكهة البسيطة والملمس المقرمش يقنعنا لماذا يوجد الكثير من المعجبين بهذا senbei.

 

نوصي أيضًا بآيس كريم موناكا ، وهو حلوى يابانية من Inoue Sohonpo ، تحتوي على الآيس كريم ومعجون الفاصوليا الحمراء الحلوة المحصورة بين قشور العجين المخبوزة المقرمشة.الآيس كريم متوفر بثلاث نكهات: الماتشا والفانيليا ومعجون الفاصوليا الحمراء ، لذلك يمكنك يمكنك اختيار المفضلة لديك.

 

 

أماكن اخرى :

في Enoshima Samuel Cooking Garden ، وهي حديقة نباتية تنبض بالأجواء الاستوائية ، يمكنك الاستمتاع بالزهور والنباتات في كل موسم. يقع SeaCandle ، وهو سطح مراقبة يعد أحد رموز Enoshima ، داخل الحديقة. تطل على المحيط وجبل فوجي.

 

 

كما تقام مناسبات مختلفة في كل موسم ، وعلى وجه الخصوص ، هناك حدث إضاءة يغلف الحديقة بأجواء سحرية.

 

الينابيع الحارة في الجزيرة : هو منتجع صحي حيث يمكنك الاستمتاع بالينابيع الساخنة الطبيعية ، وتحتوي على حمامات حيث يمكنك الاسترخاء في الينابيع الحارة أثناء التحديق في المحيط ، كما توجد منطقة مسبح يمكنك الدخول إليها بملابس السباحة.

 

 

في هذه المنطقة ، ستجد حمامات سباحة على شكل جاكوزي وكهوف ، إلى جانب منطقة استراحة ملحقة بالمسابح والمقهى. هنا ، ستتمكن من الاستمتاع براحة في الماء. مر تحت الشلال داخل الكهف للعثور على مسبح في الهواء الطلق يمنحك إطلالة على المحيط! يتم تدفئة المسبح طوال العام باستثناء فصل الصيف ، لذلك يمكنك استخدامه للاسترخاء حتى خلال المواسم الباردة.

 

قم بالمغامرة قليلاً وستجد حمامًا يمكنك الاستمتاع به مع أسرّة صيفية بجانب المسبح. يمكنك قضاء وقت فاخر هنا أثناء النظر إلى المحيط. المنطقة كاملة أيضًا بمقهى ومطعم.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط