أماكن نوصيك بزيارتها في مدينة أودايبا – طوكيو ؟

0

 

تعد مدينة أودايبا جزيرة اصطناعية تقع في خليج طوكيو ، أودايبا هي مركز تسوق وترفيه مليء بمشاهدة معالم المدينة التي تضم أيضًا حدائق رائعة وساحلًا ساحرًا. هذه المنطقة ممتازة لقضاء يوم مميز وهي واحدة من أشهر مواقع التاريخ في اليابان أيضًا.  

 

هي واحدة من أفضل مناطق الجذب في طوكيو ، حيث تضم العديد من المتاجر والمتاحف والمطاعم ، فضلاً عن الشواطئ والحدائق التي ستحتار عند الاختيار من بينها. هذه جنة مشاهدة المعالم السياحية والتسلية.

 

بغض النظر عما ستختار القيام به ، ستقضي يومًا مليئًا بالمرح ! في ما يلي 10 مواقع لمشاهدة معالم المدينة موصى بها في منطقة أودايبا والتي يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك وحتى عائلتك!

 

1- دولاب اودايبا 

يمكن الوصول إلى أودايبا بسهولة من محطة طوكيو في حوالي 30 دقيقة . وعند وصولك إلى هناك ستجد العجلة التي يمكنك الركوب فيها وهي واحدة من أعلى دولاب اليابان ، حيث يبلغ ارتفاعها حوالي 115 مترًا في السماء. في يوم مشمس ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة معالم مدينة طوكيو الممتدة أمامك ، بما في ذلك برج طوكيو الشهير.

 

 

2- مركز التسوق Venus Fort

أحد الأشياء التي يمكنك القيام بها في أودايبا طوكيو هو مركز التسوق ذو الطراز الداخلي السريالي والذي يعيد إنشاء الشوارع القديمة المبهجة في العصور الوسطى في أوروبا. خاصة إذا كنت لا تستطيع الانتظار للوصول إلى بعض أفضل أماكن التسوق في اليابان ، فيجب أن تكون Venus Fort على قائمة الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في طوكيو. تسوق وفقًا لرغبة قلبك واختبر الجمال الكامل ليوم مشمس صافٍ بغض النظر عن الطقس!

 

 

من أشهر مواقع التقاط صور سيلفي في قلعة فينوس هي النافورة الموجودة في الوسط والتي تدعمها صور العديد من الآلهة. 

 

 

وهناك مشهد آخر يجب مشاهدته هو مشهد يسمى Sky Feature Program. في غضون ساعة واحدة ، يرسم إسقاط جميل السقف بألوان السماء ، بدءًا من السماء الزرقاء الجميلة فوق غروب الشمس الرائع إلى السماء المضاءة بالنجوم.

 

3- مبنى المقر الرئيسي لتلفزيون فوجي 

هو رمز آخر لأوديبا. ما مجموعه 5 مناطق مفتوحة للجمهور: “HACHITAMA” غرفة المراقبة الكروية في الطابق 25 ؛ وضع الاستوديو الكروي Mezama Sky ؛ حديقة الطابق السابع على السطح. Fuji TV Wonder Street ، وهي منطقة تعرض اللوحات والملابس والأدوات الأخرى المستخدمة في البرامج التلفزيونية الشهيرة ؛ والمركز التجاري الذي يضم مقهى تشيبي ماروكو تشان.

 

يحتوي Fuji TV Wonder Street أيضًا على العديد من مقاطع الفيديو والعروض الخاصة التي لا يمكنك رؤيتها إلا هنا! إذا كنت من محبي برامج Fuji التلفزيونية ، فستريد بالتأكيد التوقف.

 

 

متحف تفاعلي للفنون الرقمية teamLab-4

 افتتحه فريق وحدة الفنانين المشهود لهم دوليًا .لمتحف عبارة عن مساحة ثلاثية الأبعاد واسعة النطاق تتكون من خمسة عوالم.

 

يتفاعل الزوار مع التركيبات التي تتغير في المظهر. لا توجد حدود أيضًا بين المشاهد والعمل الفني  ، لذلك ستشعر وكأنك أصبحت جزءًا من المعرض الفني 

 

 

هو أول متحف للفنون الرقمية في العالم. إنه حقًا عالم رائع وساحر من الألوان والضوء والصوت: هناك شلالات رقمية متدفقة ، وغرفة غير عادية مليئة بالفوانيس وعالم كريستالي ساحر. الإسقاطات المذهلة والغرف التفاعلية تجعلها واحدة من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في أودايبا ولا ينبغي تفويتها بالتأكيد! فن مذهل ببساطة و يحفز خيال المرء .

 

 

 :Aqua City Odaiba-5

 

تم تزيين Aqua City Odaiba بألوان الباستيل الجذابة ، وهي منطقة جذب سياحي على طراز البحر الأبيض المتوسط. مع المتاجر التي تبيع الملابس والإكسسوارات والسلع المختلفة  ، وتبقى مفتوحة حتى الساعة 9 مساءً ، يعد هذا مكانًا ممتعًا للتسوق على مهل. هناك أيضًا خدمة الواي فاي المجانية ، مما يجعلها مكانًا جيدًا للمسافرين للاستمتاع بأنفسهم. 

 

6- حديقة  شاطىء اوديبا 

هي حديقة ساحلية كبيرة بها شاطئ رملي يمتد حوالي 800 متر وأشجار من كل نوع توفر الكثير من المساحات الخضراء. يعد هذا مكانًا مثاليًا للاسترخاء عندما تريد الاستمتاع بأجواء هادئة وطبيعية حيث أنه من الممتع أيضًا التنزه بمشاهدة البحر و جسر الرينبو المطل عليه .

 

 

7- تمثال الحرية 

للاحتفال بعام فرنسا في اليابان ، تم إحضار تمثال الحرية الفرنسي (1889) من Ile des Cygnes في باريس ، فرنسا وتم تثبيته في Odaiba Beach Park من أبريل 1998 إلى يناير 1999 ، مع نسخة طبق الأصل من التمثال يقف هناك الآن ، والتي أثبتت أنها تحظى بنفس الشعبية.

 

 

ستجد كل يوم أشخاصًا يقفون هنا يلتقطون صورًا عند التمثال. إذا أتيت لالتقاط الصور هنا ، فتأكد من التقاط جسر قوس قزح في الخلفية أيضًا.

 

8- جسر قوس قزح 

 الذي يعتبر رمزًا لأوديبا ، هو جسر معلق يبلغ طوله 798 مترًا ويربط منطقة شيبورا بمنطقة دايبا. لها صورة بارزة كموقع رائع للقيادة من خلاله لمشاهدة مشهد الليل ، ولكن يوجد بالفعل ممر للمشاة هنا أيضًا حتى تتمكن من المشي عبره! هناك طريقان: طريق شمالي وطريق جنوبي. على طول الطريق الشمالي ، هناك منظر ممتاز لمناظر المدينة بما في ذلك برج طوكيو ، بينما يفتح الطريق الجنوبي على أودايبا.

 

من المستحسن أن تذهب ذهابًا وإيابًا وأن تسلك كلا المسارين إذا كنت مهتمًا برؤية كلا المشهدين! يضيء الجسر في الليل حتى تتمكن من الاستمتاع بالجو الرومانسي . عادة ما تكون مضاءة بالأضواء البيضاء ، ولكن في بعض الأحيان تضاء بألوان زهرية أو بألوان قوس قزح. ستكون قادرًا على التحديق في جسر قوس قزح من أماكن مثل حديقة دايبا.

 

 

9- متحف التاكوياكي : 

متحف أودايبا تاكوياكي عبارة عن مجموعة من المحلات التجارية الأصيلة المختارة خصيصًا في أوساكا والتي يحبها سكان أوساكا الأصليون. يمكن أيضًا العثور على المتاجر التي تبيع أفران تاكوياكي والهدايا التذكارية في المتحف.

 

مليء بنكهة الأخطبوط ، تاكوياكي هو “طعام الروح” في أوساكا في أفضل حالاته. لذلك عند زيارتك لأودايبا لا تنسى المرور من هنا و الاختيار من النكهات المختلفة , كنوع التاكوياكي بالبطاطا اليابانية و تاكوياكي بالجبن .

 

10- بيت الأشباح 

 

لإضفاء المزيد من المرح على رحلتك , قم بزيارة ” بيت الاشباح ” مرح بنكهة مرعبة . تم تصميمه ليبدو وكأنه مدرسة مهجورة ومتهالكة – بالإضافة إلى ذلك ، هناك قصة لمغامرتك.

 

مسلحًا بشعلة وامضة فقط ، من المفترض أن تشق طريقك إلى الداخل وتنقذ أرواح الطلاب ومدير المدرسة الذين – كما تقول الأسطورة – انتحروا منذ زمن بعيد.الموسيقى مرعبة جداً، مع أصوات الحركات المفاجئة والأصوات العشوائية وضحك الطفل المخيف ، وكلها مصممة لإرسال الرعشات إلى أسفل عمودك الفقري.

 

نظرًا لأن اليابان تشتهر بأفلام الرعب الخاصة بها ، يمكنك أن تتوقع مكانًا مشابهًا مدروسًا جيدًا ، مع تماثيل مخيفة وممرات متعرجة ضيقة ودخان نذير.

 

الخلاصة : 

لكل مدينة في اليابان طابع خاص بها و لكن أوديبا بحد ذاتها ستشعر أنّك في أكثر من مدينة حول العالم , الشاطىء هناك يشبه إلى حد كبير شواطىء البحر الأبيض المتوسط الجميلة وعند دخولك إلى مراكز التسوق ستجد نفسك في أوروبا تارة و في إحدى الولايات الأمريكية تارة أخرى . وعند الخروج من هناك ستشعر أنك في عالم آخر تماماً حيث تمثال الحرية بانتظارك , ثم عند العودة ستتذكر أنك في اليابان عند ركوبك القطارات التي بلا سائ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط