الهجوم على العمالقة (نسخة الأنمي): سلسلة تعليق مفاتيح: إرين دارو نوى!!

0

نبذة عن شخصية الدمية:

الشخصية هي إرين ييغر وهو بطل الرواية الرئيسي لمسلسل الهجوم على العمالقة. وهو إبن جريشا والراحل كالورا ييغر. ولد في منطقة شيجانشيا، وهي بلدة تقع في الجزء الجنوبي من الجدار الخارجي الذي دمره العمالقة. أفضل أصدقائه هم رفقاء طفولته، أرمين أرليرت وشقيقته المتبناه ميكاسا أكيرمان.

 

وصف المنتج:

عبارة عن حزام (حامل مفاتيح) أو تعليقة للحظ الجيد أو للزينة. المنتج مصنوع من قماش فخم ومواد فخمة يضمن الجودة لفترة طويلة، يبلغ طوله حوالي ١٥ سم، ويأتي مع حزام (سلسلة حديدية) على شكل كرات صغيرة للمرونة ويمكن أيضا فتح وإغلاق السلسلة بسهولة حتى تتمكن من تعليق دمية إرين أينما تريد! كما أنه يتميز بوجود مغنطيس في منطقة اليدين والرجلين حتى تتمكن من إلصاقه على أسطح معدنية مختلفة. مثال على ذلك: ثلاجة المنزل.

 

يمكنك طلب المنتج اليوم!

 

المواد المصنوعة منها الدمية:

بوليستر ومغناطيس

 

حجم المنتج/الوزن:

١٥ سم * ١٠ سم * ٨ سم/ ٦٠ جم

 

ليش تشتري؟؟

 

بعد مشاهدتي للمنتج على الموقع كنت مترددة نوعاً ما للشراء عن طريق الموقع ولكن بعد الشراء لم يخيب ضني أبدا، تعليقة دمية إرين في الحقيقة نفس ماوهو معروض في الصورة! تفاجأت كثيرا، بصراحة وسعدت كثيراً بالنتيجة وتلك للأسباب التالية:

 

السبب الأول: سرعة التوصيل وجودة التوصيل

أنا جدا من عشاق أنمي الهجوم على العمالقة والصراحة صدمني سرعة توصيلهم للمنتج، طلبت المنتج من الموقع ووصلني خلال ٣ أيام بالضبط، أكيد يعتمد على المدينة إلى إنتم مقيمين فيها، وغير كذا بصارحة جودة التوصيل وطريقة التغليف.

 

أولا، التعليقة كانت مغلفة في كيس بلاستيك وبعد ذلك وضعوها على لوحة كرتون سميك ودبل غلفوها بنايلون حراري سميك للحفاظ على المنتج وبعد كذا حطوها في كرتون مقاسه طيب فوق هذا الكرتون نفسه مصنوع من طبقة كرتون سميكة يزيد على حماية المنتج. بصراحة جودة عالية لا تعليق!

 

Figure 1 تعليقة دمية إرين داخل صندوق التوصيل

 

Figure 2 تعليقة دمية إرين داخل التغليف الأول ( كيس بلاستيك)

السبب الثاني: جودة المنتج وإستخدامات متعددة وتفاصيل التصميم

إذا كنت من معجبي أنمي الهجوم على العمالقة، حبيت جدا فكرة إني أقدر أستخدم التعليقة في مواضع مختلفة. أستطيع إستخدامها فقط للعرض مع مجموعات الكولكشن من الأنمي لدي. مثلاً على ذلك إذا كنت يوتيوبر أو إنستجرامر من الممكن أن تستخدم الدمية لتزيين خلفيتك. تستطيع إستخدام التعليقة كتعليقة مفاتيح أو كتعليقة للحقيبة عند الخروج من المنزل أيضا. وغير ذلك المفاجئة يمكنك إستخدام تعليقة دمية إرين عن طريق إلصاقها على أي سطح معدني، حيث يوجد مغناطيس في منطقة القدمين واليدين، مما يسهل عرضها أو وضعها كزينة في أي مكان.

 

بصراحة مرة حبيت إن المغنطيس قوي جداً يلصق بقوة على باب الثلاجة بدون ما يتحرك حتى لو هزيت الباب بقوة!

 

أيضا من الأفكار الأخرى يمكنك أيضا إستخدام الدمية كزينة على الكتف في حفلات الكوسبلاي. أيضا المنتج مصنوع من مواد فخمة، قماش مصنوع من البوليستر ناعم جداً عند ملامسته لبشرتك وخاصة منطقة الوجه. أيضا، تفاصيل التصميم مرة جذبتني، التعليقة مرة كيوت، عيون إرين كبيرة ولون العين أخضر فاتح بدرجتين مرة حلو وأكثر شي لاحضته في التصميم دقة طباعة الشعار على جاكت إرين من المقدمة مع إن مقاس الشعار صغير جداً! الدمية أيضا محشية بدقة حتى لو إستخدمت المنتج فترة طويلة ماراح يتغير شكلها!

 

 

Figure 3صورة توضح شكل دمية إرين من الجهة الأمامية للدمية

 

Figure 4صورة توضح شكل دمية إرين من الجهة الخلفية للدمية

 

Figure 5 صورة توضح شكل دمية تعليقة إرين من الجانب الأيسر للدمية

 

Figure 6صورة توضح شكل دمية تعليقة إرين من الجانب الأيمن للدمية

 

Figure 7 تعليقة دمية إرين معقلة على حقيبتي

 

Figure 8 تعليقة دمية إرين ملصقة بالمغناطيس الموجود في يدين ورجلين إرين على ثلاجة منزلي

Figure 9 صورة لإرين من الأسفل توضع التفاصيل الدقيقة لطباعة الشعار بدقة على الجاكيت

 

السبب الثالث: أسعار المنتج معقولة، وميسورة، وفي متناول اليد

مقارنتي لأسعار المنتج في مواقع مختلفة، السعر الموجود في هذا الموقع جدا جدا جدا رخيصة وفي متناول اليد. إذا أحببت أنت تشتري أكثر من حبة من نفس المنتج أو منتجات أخرى من نفس الموقع فإنك بالتأكيد ستوفر الكثير من المال (الفلوس أو القروش). طريقة الطلب من الموقع أيضا سهلة وميسرة تقدر تدفع عن طريق البايبال أو البطاقة الإئتمانية والتوصل دولي مافي مشاكل! التعليقة أيضا ممكن تكون هدية ممتازة تفاجىء فيها أصدقائكم أو أحد أفراد عائلتكم أو أي شخص متابع لأنمي هجوم العملاقة في عيد الميلاد.

 

Figure 10صورة توضح مقاس رأس دمية تعليقة إرين كحجم قبضة يدي تقريباً

سلبيات المنتج:

بصراحة ما أشوفها نقطة سلبية ولكن أتمنى أن يكون هناك مقاسات كبيرة من نفس التصميم حيث يمكن أن تحتضن الشخصية أو إستخدامها كوسادة. مع أن المنتج الحالي بهذا الحجم فهو حجم مرضي تماماً. أعتقد أنه يمككني إستخدامه كشخصية للتصوير على صفحات حساب الإنستجرام أو حساب اليوتيوب.

وأيضاً تمنيت أن يكون هناك كولكشن متنوع من الشخصيات الرئيسية للأنمي من الشركة المصنعة، وخاصة شخصيتي ميكاسا وأرمن.

المنتج ياباني، وهذا الجميل في الموضوع حيث أنه معروف للجميع أن المنتجات اليابانية عالية الجودة وتتميز بدقة الصناعة. التعليمات عن طريقة غسل المنتج مكتوبة باللغة اليابانية! أيضا التعليمات المكتوبة على بكج المنتج ينصح بنزع السلسلة الحديدية للتعليق قبل لعب الأطفال بها!

 

إنطباعي عن المنتج بشكل مختصر:

المنتج بشكل عام أعطيه ٥ نجوم، المنتج يستحق التقييم العالي للأسباب التالية:

*سرعة التوصيل والتغليف للمنتج جدا رهيبة

 

*المنتج مصنوع من خامات عالية الجودة يضمن الإستخدام لفترة طويلة وأيضا تعدد الإستخدام للمنتج وتفاصيل التصميم الدقيقة.

*أسعار المنتج رخيصة من الموقع وفي متناول اليد

 

هنا أضفت لكم بالأسفل لنك صفحة المنتج من الموقع الذي إشتريت منه دمية تعليقة إرين :  إضغط هنا

؛قسيمة خصم 10٪  HLJ-EXPLORE-2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط