قطف الفراولة في مدينة هاماماتسو، شيزوكا

0

قطف الفاكهة في اليابان

تشتهر اليابان بالسلع الموسمية الكثيرة، وتشهد ستاربكس زهر الكرز لاتيه الشهيرة على ذلك. وليس من المفاجئ أن قطف الثمار هو هواية مفضلة لقضاء الوقت في اليابان. وغالبًا ما تقدم مزارع الفاكهة في جميع أنحاء الجزيرة كل ما يمكنك تناوله من تجارب قطف الفاكهة على مدار العام.

الفراولة اليابانية: موسم الذروة

تشتهر الفراولة اليابانية بأنها كبيرة وحلوة بشكل لا يصدق، ولكنها تميل إلى أن تكون باهظة الثمن عندما تكون خارج موسمها. هذا هو السبب في أنه عندما يبدأ موسم الفراولة لا توجد فاكهة أكثر شعبية منها. موسم قطف الفراولة الرئيسي هو بين يناير ومايو، ويكون الشتاء هو أفضل وقت للذهاب للحصول على الفرصة المثالية لتناول الفاكهة الأكثر نضارة ونضجاً.

الدفيئات الزراعية في هاماماتسو

يوجد في هاماماتسو العديد من المزارع التي يمكنك زيارتها، والتي يطبق في معظمها نظام الدفيئات الزراعية، مما يسمح لك باختيار الفاكهة في راحة تامة داخل دفيئة زراعية يتم التحكم في درجة الحرارة فيها. هذه المعلومات رائعة إذا قمت بالزيارة في فصل الشتاء، عندما يكون الجو عاصفًا جدًا!

قطف الفاكهة في هاماماتسو

تعتبر المزارع في منطقة الجانب الشرقي من منتزه فاكهة توكينوسوميكا في هاماماتسو هي خيار رائع لقطف الفراولة. كل ما يمكنك تناوله من قطف يقدم للضيوف الفرصة لتناول أكبر عدد ممكن من الفراولة خلال المهلة المحددة وهي٣٠ دقيقة، ولكن لن تسمح لك المزارع بأخذ الفاكهة خارج الحديقة، لذا إذهب وأنت جائع وكل أقصى ما يمكنك، وستحصل على صينية صغيرة وبعض الحليب المكثف لمساعدتك على الاستمتاع في هذه التجربة اللذيذة!

كيف تقطف الفراولة

للحصول على أفضل نتائج القطف، أمسك جذع الفراولة بالقرب من قاعدة الفراولة، وقم بلف الثمرة على الجانب. قد يحذرك الحاضرون في الدفيئة من عدم السحب بشكل مستقيم، لأن هذا يمكن أن يقطع جزءً كبيرة من الساق دون داعِ، لذا يرجى مراعاة ذلك وكن لطيفًا.

خيارات قطف الفاكهة على مدار السنة

تقدم المزارع في منطقة الجانب الشرقي من منتزه هاماماتسو للفواكه على مدار العام تجارب قطف الثمار ومشاهدة لمجموعات متنوعة من الفواكه الأخرى، لذا تأكد من التحقق من الموسم  قبل زيارتك لليابان. وبعد القطف يمكنك استكشاف المنطقة المحيطة بالمزرعة ورؤية مناظر رائعة لريف هاماماتسو من جسر مشاة قريب.

إذا كان هناك وقت إضافي بين يديك، يمكنك أيضًا زيارة منتزه الفاكهة القريب إنه مكان رائع للمواعدة أو لنزهة عائلية واستمتع بالقطف!

منتزه فاكهة توكينوسوميكا في هاماماتسو  (منطقة الجانب الشرقي) الإسم
مزرعة، منتزه الفئة
٤٢٦٣-١مياكودا-تشو ، كيتا-كو ، هاماماتسو شي ، شيزوكا العنوان
التواصل
٠٩:٠٠ – ١٨:٠٠ ساعات الفتح
لقطف الفراولة ، ١٠٠٠ين ~ ٢٠٠٠ين ، حسب أوقات السنة نطاق السعر
نقداً خيارات الدفع

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط