قرود الينابيع الساخنة في حديقة جيجوكوداني للقرود

0

تنتشر حدائق القرود في اليابان، ولكن حديقة قرود جيجوكوداني هي واحدة فريدة من نوعها. إنه مكان يمكنك فيه رؤية قرود تستحم في بيئتها الطبيعية في الينابيع الساخنة اليابانية “أونسن” بالقرب من النهر. بينما يوجد بعض حدائق القرود في اليابان لكن هذه الحديقة الوحيدة حيث يمكنك رؤيتهم وهم يستحمون باسترخاء.

هذه الحديقة هي حديقة طبيعية كبيرة مع العديد من مسارات المشي والقرود الكثيرة، ويمكنك زيارتها في أي وقت من السنة! ومع ذلك يوصى بزيارتها في فصل الشتاء لأنها أكثر جاذبية عندما تتساقط الثلوج.

الينابيع الساخنة موجودة في الإسم- وسط حقل المياه الساخنة- هو المعنى الحرفي ليوداناكا

تقع الحديقة في بلدة ياماغوتشي. حيث إن ياماغوتشي قريبة جداً من يوداناكا وهي بلدة الينابيع الساخنة الشهيرة في محافظة ناغانو. ويمكنك الوصول بسهولة إلى الحديقة عن طريق سكة حديد انغادين من مدينة ناغانو ثم من يوداناكا حيث يوجد حافلات تغادر من أمام محطة يوداناكا.

الحافلات هنا لكل من حديقة قرود الثلج وكانباياشي أونسن.

بعد النزول في أي من المحطتين (القريبتان من بعضهما البعض)، ستحتاج إلى المشي لمدة ٣٠ دقيقة للوصول إلى حديقة القرود. وقد يكون المشي صعبًا بعض الشيء خصوصاً أثناء هطول الأمطار أو تساقط الثلوج. لكن لا تنسى أن ترتدي حذاء قوي ومريح من فضلك.


وهناك الكثير من الإشارات في الطرق حول القواعد التي يجب عليك إتباعها.

 

تغطي القرود في حديقة جيجوكوداني مساحة كبيرة وهي موهوبة حقاً في سرقة الطعام، لذا يرجى قراءة إشارات التحذير والسفر الآمن.

يوجد مقهى/مطعم صغير بعد دخولك للحديقة نفسها بالإضافة إلى ينبوع ساخن للإنسان وعدد قليل من الفنادق الصغيرة، و يمكنك الاستمتاع بالشاي الساخن أو القهوة بعد رحلتك وتناول بعض الأطعمة المحلية بأسعار معقولة.

تعيش القرود في بيئتها الطبيعية. وطالما لا تزعجهم فإن مشاهدتهم أثناء اللعب وتنظيفهم لبعضهم البعض وبالطبع أثناء استرخائهم في الينابيع الساخنة ستكون تجربة ممتعة للغاية. لا تفوت هذه الفرصة لزيارة قرود الينابيع الساخنة: حيث أكثر القرود استرخاءً في العالم!

حديقة جيجوكوداني للقرود الإسم
حديقة الفئة
٦٨٤٥ مدينة يامانوتشي، حي شيموتاكاي،ناغانو، اليابان٣٨١٠٤٠١ العنوان
التواصل
الصيف (عادةً. أبريل.-أكتوبر.) ٠٨:٣٠إلى١٧:٠٠ ؛ الشتاء (نوفمبر – مارس) ٠٩:٠٠إلى١٦:٠٠ ساعات الفتح
البالغون: أعزب / ٨٠٠ ين ؛ مجموعة (٢٠ + شخص) / ¥٦٨٠ ؛ تذكرة سنوية / ٥٠٠٠ ين ياباني – طفل: أعزب / ٤٠٠ ين ياباني ؛ مجموعة (٢٠ + شخص) / ¥ ٣٤٠ ؛ تذكرة سنوية / ٢٥٠٠ ين نطاق السعر
طرق الدفع

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط