مانجا ون بيس – المجلد ٩٦!!أحد المانجا المفضلة لدي!

0

نبذة عن المانجا

يحكي هذا العدد عن رحلة أودين مع ملك القراصنة. تجول حول البحث عن معرفة السر لماذا كانت دولة أودين مغلقة عن العالم! تأتي المانجا بعنوان، أعظم ساموراي على وانو” أنا أودين، لقد ولدت لأغلي”

 

وصف المنتج

المانجا تحمل الكثير من التشويق لفتح حدود البلد للعالم، حيث شخصية روجر تحظى بالكثير من المغامرات.  في هذا العدد سوف تفهم كثير من الإجابات عن رحلة لوفي منذ بداية هذا المانجا!

 

المواد المصنوعة منها الدمية

ورق

 

عدد الصفحات

٢٠٠ صفحة

 

ليش تشتري؟!

 

السبب الأول: سرعة التوصيل وجودة التوصيل

سرعة توصيلهم للمنتج جداً سريعة، طلبت المنتج من الموقع ووصلني خلال ٣ أيام بالضبط، أكيد يعتمد على المدينة إلى إنتم مقيمين فيها، وغير كذا بصراحة جودة التوصيل وطريقة التغليف تحافظ على المنتج من الخدوش والتكسير، جداً أشكرهم على ذلك.

 

أولا، المانجا من نفس الشركة البائعة للعدد، وضعوا المنتج في غلاف، بعد ذلك غلفوه في صندوق من الكرتون المقوى كما هو موضح في الصور المرفقة! بعد كذلك وضعوها على لوحة كرتون سميك ودبل غلفوها بنايلون حراري سميك للحفاظ على المنتج وبعد كذا وضعوها في كرتون مقاسه طيب فوق هذا الكرتون نفسه مصنوع من طبقة كرتون سميكة يزيد على حماية المنتج. بصراحة جودة عالية لا تعليق!

 

طريقة ترتيبهم للمنتجات في الصندوق أعطيهم عليها علامة جيدة لأن بهذه الطريقة أضمن أن إذا طلبت أكثر من منتج في المستقبل راح يوصلني بدون أي خدوش وكسور!

 

Figure 1 المجسم داخل الصندوق قبل إخراجه من التغليف

 

السبب الثاني: جودة المنتج وإستخدامات متعددة وتفاصيل التصميم

بعد ما فتحت التغليف جودة الورق المستخدم في صناعة المانجا ذو جودة عالية! يشعرني بتواجدي في اليابان عند فتح مجلد المانجا وقرائته. وزن المانجا جدا خفيف للحمل مما يسهل للقارئ القراءة بسهولة.

 

الغلاف من الخارج جميل جداٍ وقد إستغربت بتلوين العنوان الرئيسي باللون الأخضر الفاتح والوردي، ولكن أعجبني كثيراً. طريقة رسم الشخصيات في هذا العدد تحمل طابع الساموراي الياباني، حركة رهيبة! المانجا مقسمة لستة أجزاء وفي بداية كل جزء معلومات ترفيهية مفاجئة، سكتشات عن الطاقم، كرت معلومات عن الأكلات المفضلة للشخصيات والمزيد، أيضا هناك صفحات تجاوب عن بعض الأسئلة الشيقة عن مسار المانجا من محبي متابعة مانجا ون بيس!

 

إذا أحبب تقرأ ترجمة باللغة الإنجليزية عن بعض هذه الصفحات المميزة يمكنك زيارة موقع مكتبة أوهارا

 

Figure 2 المجلد من الأمام

 

Figure 3 المجلد من الخلف

 

Figure 4 إسم المجلد من الجانب

 

Figure 5 الصفحة الأولى من المجلد

 

Figure 6 الصفحة الأخيرة من المجلد

 

Figure 7 صورة توضح جودة الرسم

 

Figure 8 مقاس المجلد مقارنة بحجم اليد

 

السبب الثالث: أسعار المنتج معقولة، وميسورة، وفي متناول اليد

مقارنتي لأسعار المنتج في مواقع مختلفة، السعر الموجود في هذا الموقع جدا جدا جدا رخيصة وفي متناول اليد. إذا أحببت أنت تشتري أكثر من حبة من نفس المنتج أو منتجات أخرى من نفس الموقع فإنك بالتأكيد ستوفر الكثير من المال (الفلوس أو القروش). طريقة الطلب من الموقع أيضا سهلة وميسرة تقدر تدفع عن طريق البايبال أو البطاقة الإئتمانية والتوصل دولي مافي مشاكل!

 

التعليقة أيضا ممكن تكون هدية ممتازة تفاجىء فيها أصدقائكم أو أحد أفراد عائلتكم أو أي شخص متابع مانجا ون بيس.

 

سلبيات المنتج

بصراحة لا توجد نقاط سلبية في نظري لأنني أحببت طريقة طباعة المجلد والرسم والألوان والسعر يعتبر جدا مناسب ويمكن أعتبره رخيص بإعتبار روعة القصة ومسارها والتشويق والمغامرات لمعرفة أسرار والإجابات عن رحلة لوفي من بداية قصة ون بيس!

 

إنطباعي عن المنتج بشكل مختصر

المنتج بشكل عام أعطيه ٥ نجوم، المنتج يستحق التقييم العالي للأسباب التالية:

  • *سرعة التوصيل والتغليف للمنتج جدا رهيبة
  • *المنتج مصنوع من خامة ورق جيدة سهل الحمل والتصفح، وأيضاً تفاصيل الطباعة ورسم الشخصيات ومسار القصة رهيب جداً!
  • *أسعار المنتج رخيصة من الموقع وفي متناول اليد جداً

هنا أضفت لكم بالأسفل لنك صفحة المنتج من الموقع الذي إشتريت منه مانجا ون بيس – المجلد ٩٦ :  إضغط هنا

؛قسيمة خصم 10٪ HLJ-EXP-M7R

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط