مشروبات الشتاء في آلات البيع اليابانية

0

إن اليابان هي موطن النكهات المتخصصة والمنتجات ذات الإصدار المحدود ، مما يعني أن هناك عالمًا جديدًا بالكامل من المشروبات التي تنتظر منك استكشافها في كل شهر.

 

إن زرت اليابان في الشتاء ، وفي منتصف البرد في معظم أنحاء البلاد. إنها فرصة لتجربة بعض المشروبات الشتوية التي لها فائدة كبيرة تتمثل في منحك الدفء و الاستمتاع بنكهات مميزة و تمدك بالطاقة أيضاً .

 

عندما تصبح الأجواء شديدة البرودة ، فإن أفضل طريقة لتدفئة نفسك هو تناول مشروب دافئ لطيف. وبالطبع يمكن الاستمتاع بهذه المشروبات اللذيذة على مدار العام ولكنها تلقى ترحيباً خاصًا خلال فترة الشتاء.

 

على الرغم من أن مزيج النكهات يمكن أن يكون غريبًا  ، كن مطمئنًا أن طعم المشروبات التي سنذكرها في المقالة  هي مشروبات لذيذة , الجانب السلبي ، لسوء الحظ ، هو أنه بمجرد أن تجد منتج في هذا اليوم ، فإنك ” من المحتمل ألا تكون قادرًا على شرائه مرة أخرى فهي في بعض الاوقات تكون لفترة محدودة فقط .

 

يتم تمييز المشروبات الساخنة باللون الأحمر أو الأصفر ، عادةً على الزر أو الخلفية. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، قد يعني الزر الأحمر أن العنصر قد تم بيعه ، لذا تأكد من التحقق قبل الضغط على الزر حتى لا تحصل على مشروب بارد عن طريق الخطأ. غالبًا ما تتم كتابة あ っ た か 〜 い ، والتي تعني ساخن ، على الأزرار. ويختلف السعر قليلاً ، ولكن عادة ما تتراوح المشروبات في آلات البيع ما بين 100 و 150 ين.

 

1- الشاي الأخضر :

 

من الواضح أنه لا يمكنك تجربة الشتاء في اليابان دون شرب الشاي الساخن. من الصعب تجنبه ، حيث يتم تقديم كوب مجاني لك في العادة لمرافقة وجبتك في العديد من المطاعم. الشاي الأخضر على وجه الخصوص منتشر للغاية ، ويمثل ثلاثة أرباع إنتاج الشاي الياباني ،، لذلك إذا لم تجربه من قبل ، فعليك بالتأكيد تجربته خلال فصل الشتاء! يصبح عطراً أكثر عندما تشربه ساخنًا.

 

ستجد أنه حتى المذاق المر المنعش الذي يترك في فمك هو منعش ولذيذ للغاية . تُباع جميع مشروبات الشاي الأخضر تقريبًا في آلات البيع و تأتي في المتاجر الصغيرة في اليابان في عبوات خضراء ، لذلك من السهل ايجادها . وبالطبع لا تحتوي على سعرات حرارية لذا فهي صحية للغاية!

 

2- ماتشا لاتيه :

 

مشروبي المفضل في اليابان ,  إحدى منتجات الشاي الياباني الفاخرة . من الصعب أن تجده في كل مكان , لذلك إن وجدته في آلة البيع فلا تتردد و قم بشرائه على الفور . مشروب منعش جداً بارداً او ساخناً , لكن في الشتاء على وجه الخصوص ستكون بحاجة لمشروب كهذا , الحليب الدافئ مع نكهة الماتشا الرائعة و السّكر . إنه المزيج الأمثل في كل الأوقات . 

 

3- الكاكاو :

لا يوجد أجمل من دفء الكاكاو الساخن الحلو في يوم شتاء بارد. تُباع معظم مشروبات الكاكاو في آلات البيع والمتاجر الصغيرة على جانب المشروبات الحلوة مع كمية كبيرة من الحليب وهي مشروب محبّب للكبار والصغار . إذا كنت تشعر بالتعب من كل المشي أثناء مشاهدة المعالم السياحية والتسوق ، تناول بعض الكاكاو لتهدئة عضلاتك المتعبة!

 

 

4- الليمون الساخن :

 

هو مشروب شائع لوجود التوازن الصحيح بين الحلاوة والحموضة. بصرف النظر عن المذاق اللذيذ لليمون ، فهو غني أيضًا بفيتامين C ، وهو فعال في منع نزلات البرد . طعم الليمون الساخن مثل عصير الليمون الساخن الحلو ، لذلك من السهل شربه.

 

 

5- القهوة:

 

هناك الكثير من المشروبات المكتوب عليها كلمة “قهوة” ، ولكن إذا كنت ترغب في شرب القهوة بدون حليب أو سكر ، فاختر تلك التي تقول “خالية من السكر” أو “سوداء”. تأتي العديد من مشروبات القهوة السوداء وتختلف خصائصها حسب المنتج ، فبعضها له طعم عميق وغني ، والبعض الآخر له طعم منعش ، جرب أنواع القهوة المختلفة بنفسك!

 

6- قهوة مع الحليب :

 

يوجد نوعين,  كافيه لاتيه مع الكثير من الحليب ، وكافيه لاتيه مع الكثير من القهوة وكافيه لاتيه بكمية قليلة من السكر ، لذا اختر النوع الذي يناسب ذوقك. إذا كنت تريد قهوة لاتيه بكمية أقل من السكر ، فاختر القهوة الذي كتب عليها “سكر أقل” أو “خالي من السكر”.

 

7- قهوة مع السكر :

 

إن كنت من عشاق القهوة الحلوة , ففي اليابان ستجد كل  ما يرضي الاذواق وبأسماء شركات مختلفة , حيث كل منتج ينافس الآخر بطعمه اللذيذ .

 

8- حساء الذرة :

 

هناك العديد من أنواع حساء الذرة المعلبة ، لذلك غالبًا ما تراها حتى في آلات البيع. قد تأتي في علبة صغيرة بعض الشيء ، لكنها ستظل المحببة للجميع , لأن ثراء الحساء وحلاوة الذرة الخفيفة وقطع الذرة كلها داخل العلبة!

 

 

عندما تشرب حساء الذرة المعلب ، فإن أول شيء يجب أن تتذكره هو أنك تحتاج إلى رجّ العلبة قبل شربه. إذا لم تهزها ، ستستقر حبات الذرة في القاع حتى إذا انتهيت من شربها حتى آخر قطرة ، فلن تتمكن من الحصول على الذرة. تأكد من رجها جيدًا قبل الفتح للاستمتاع بقوام الذرة المقرمش.

 

 

9- (حساء ميسو) :

 

ربما ستندهش لكنه متاح ايضاً في شكل علب ، ويمكنك شرائه من آلات البيع والمتاجر. إذا قمت بتجربة الميسو هذه ربما ستكون كالإدمان فيما بعد .

 

تختلف المكونات في حساء الميسو حسب المنتج. بعضها يحتوي على التوفو والواكامي (نوع من الأعشاب البحرية) ، والبعض الآخر له نكهة غنية من مرق البطلينوس ، وهناك الذي يأتي مع لحم الخنزير والخضروات.

 

إذا اشتريت أونيجيري (كرة أرز) وحساء ميسو معلب من المتجر ، فستكلفك فقط حوالي 300 ين ياباني لكليهما ، مما يسهل عليك الاستمتاع بالطعام الياباني بتكلفة قليلة .

 

 

10- أوشيروكو :

 

هو نوع من الحلوى يتم إعداده عن طريق إضافة السكر إلى الفاصوليا الحمراء المسلوقة ، أوشيروكو (حساء الفاصوليا الحمراء الحلو) هو أحد النكهات الممثلة لفصل الشتاء في اليابان. بدلاً من البحث عن مكان للحلوى حيث يمكنك تناول أوشيروكو ، من الأسهل شراء أوشيروكو المعلب في الشوارع ، لذلك إذا لم تكن قد تناولته من قبل ، فعليك بالتأكيد محاولة شربه مرة واحدة على الأقل.

 

مثل حساء الذرة ، توجد مشروبات أوشيروكو بداخلها قطع من الفاصوليا ، لذا تأكد من رج العلبة جيدًا قبل الفتح حتى لا تستقر الحبوب في القاع.

 

الملخص :

هناك العديد من المشروبات الفريدة التي لم أذكرها في هذه المقالة , لكن اليابان مكان تُباع فيه المشروبات الساخنة والحساء في آلات البيع والمتاجر الصغيرة. إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في تجربتها ولكنك قلق بشأن مذاقها ، فإن هذا المقالة تستحق القراءة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط