خمسة حلويات يابانية لاتفوتوا تجربتها !

عُدنا لكم بمقالة مجدداً لتقديم حلويات يابانية لذيذة من اليابان ذات شكل لطيف وطعم لذيذ وسعر معقول واقتصادي. وهي حلويات مشهورة منذ القدم ومازال يتم بيعها بجودة جيدة نوصي بشرائها عند زيارة اليابان. 

 

كيكة الشوكو

عشاق الشوكولاتة لا يمكنهم تجنب هذه الحلوى اللطيفة والمتواضعة، ولذة قوامها الناعم الذي يذوب في الفم فور تناولها. فهذه الشوكولاتة عبارة عن كعكة اسفنجية مستديرة ورقيقة مغطاة بشوكولاتة ناعمة تم إصدارها منذ عام 1997م، وهي حلوى ناعمة وسهلة التناول كوجبة خفيفة أو حتى على الافطار، ومن الممتع تناولها مع اصدقائكم وأطفالكم

خبز الشمام بالشوكولاتة من تيرول

لعلكم تتذكرون الخبز الذي يشبه حبة الشمام في الانمي الياباني، وهو أحد عناصر المخبوزات الشهيرة في اليابان والتي تحتوي على نسيج خبز مقرمش وسكري في شكل حبة شمام ومن هنا جاء اسمه. وهذه الحلوى تتخذ شكل هذا الخبز ولكن بنكهة الشوكولاتة الفريدة المليئة ببسكويت الزبدة والسكر المحبب والتي تشبه رائحتها وقرمشتها بخبز الشمام فعلاً.

 

ويوجد داخل الكيس سبعة قطع ملفوفة بشكل فردي في حجم صغير ولطيفة للغاية حتى تستمتعوا بتناولها حسياً ونظرياً. كما توفر شركة تيرول نكهات مختلفة ولذلك عند شراؤكم لهذه الحلوى استعتوا باختيار ما تحبون من نكهات.

 

حلوى لوتي كابوتشو الشوكولاته لدرايمون

 

وهي وجبة يابانية خفيفة بنكهة الشوكولاتة مستوحاة من شخصية الأنمي المحبوبة دورايمون، وهي أحد منتجات شركة لوتي اليابانية، عبارة عن كوب معبى بقطع صغيرة من حبات الذرة المقرمشة ومغطاة بطبقة من الشوكولاتة. وتناول هذه الحلوى ستكون تجربة ممتعة لمحبي الوجبات الخفيفة ودرايمون حيث يحتوي كل كوب أيضاً على ملصق لطيف لدورايمون في الداخل!

 

تحظى هذه الحلوى بشعبية كبيرة في اليابان ويمكن العثور عليها في متاجر الأطعمة اليابانية والمتاجر الصغيرة ومتاجر الحلوى التي تقدم منتجات مستوردة.

بودينج الشوكولاتة الصغيرة

 

هذه هي حلوى يابانية تُدعى “بيتي بودنغ ميني شوكولاتة” أو بوتشي بورين” من شركة الحلويات اليابانية كابايا، وهي تتكون من قطع شوكولاته على شكل بودينغ تكون فيها طبقة من شوكولاته الحليب اليابانية اللذيذة فوق طبقة من الشوكولاتة البيضاء بنكهة الكراميل الحلو، وهي صغير ولكن لطيفة للغاية ومليئة بالنكهة الغنية سترضي ذوقكم وخاصةً الأطفال بلاشك

كيت كات الشوكولاتة

 

لطالما كيت كات في اليابان توفر نكهات متعددة من الشوكولاة، وهذه المرة نقدم لكم كيت كات بنكهة البرتقال اللذيذة، والتي تُعتبر فاكهة مشهورة في اليابان وهذه الكيت كات اليابانية هي مثال لذيذ عليها. فبفضل ألواح الشوكولاتة المقرمشة المغطاة بشوكولاتة الحليب مع القليل من البرتقال يمكن تناولها كوجبة خفيفة شهيرة في اليابان لذيذة ومقرمشة الملمس.

 

ويحتوي كل بكيت كبير منها على 7 قطع ميني كيت كات مغلفة ببكيت أرجواني، وبهذا هي تعتبر سهلة الاستعمال والتشارك مع العائلة والأصدقاء.

في هذه المقالة قدمنا لكم حلويات ووجبات خفيفة يابانية لطيفة ولذيذة مشهورة في اليابان وأسعارها معقولة واقتصادية تناسب الجميع. عند زيارتكم لليابان أو عند قيامكم بالشراء أونلاين جربوا شرائها والاستمتاع بها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط