هل سمعت عن مشروبات الجمال في اليابان ؟

0

دائما نستخدم منتجات العناية بالبشرة ولكن ماذا لو كنتِ لا تملكين وقتاً في بعض الأيام لاستخدام منتجاتك ؟

 

في اليابان يوجد بديل لذلك حيث يعتبر مشروب الجمال طريقة رائعة لتكملة روتينك للعناية بالبشرة. فهو لا يحتوي على أي دواء ولا يهدف إلى علاج مشاكل البشرة ، ولكن هذه المشروبات الغازية التي تحتوي على مكونات مثل الكولاجين ومستخلص المشيمة يمكن أن توفر تغذية للبشرة في الأيام التي تكونين فيها مشغولة للغاية. ومع ذلك ، مع وجود العديد من العلامات التجارية الرائعة، ولكن كيف يمكنك اختيار أفضلها لك؟ 

 

  • مشروبات من شركة شيسيدو اليابانية :

 

Rich Rich :

يعتبر من أفضل المشروبات اليابانية للعناية بالبشرة حيث يحتوي على الكولاجين المأخوذ من السمك و بعض الفيتامينات المفيدة لتغذية البشرة كفيتامين سي و فيتامين بي 2 وفيتامين بي6 

 

مميزاته : 

  • مليء بمكونات الجمال , و خال من الكافيين تماماً .
  • يأتي بطعم الفواكه وسهل الشرب .
  • مناسب إذا كنتِ تستخدمينه للمرة الأولى .
  • يحمي بشرتك من الشيخوخة المبكرة .

 

يستعمل أيضاً في حال كنتِ تريدين الشعور بالحيوية وزيادة نشاطك خلال اليوم فتلك الفيتامينات تساعدك على ذلك . 

 

يشرب مرة واحدة في اليوم و يفضل أن يتم خضّه قبل استخدامه .

عندما تم سؤال بعض النساء اليابانيات عن تجربتهن في استخدامه كانت الإجابة بأنهن يقمن بشربه في الليل حتى يستيقظن في الصباح نشيطات و ببشرة صحيّة و جميلة و هو بديل مناسب للمكياج الذي تضطر لوضعه بعض النساء لإخفاء التعب البادي على بشرتهن .

 

  • المشروب الثاني من شركة شيسيدو : مشروب الكولاجين 

 

 

وهو المشروب الذي يهتم بتحسين ترطيب البشرة بدرجة عالية ويحتوي على كمية مضاعفة من الكولاجين وهو واحد من أفضل المكملات للعناية للبشرة . 

المكونات : يحتوي بشكل مكثف على السيراميد والذي هو المسؤول عن ترطيب البشرة , ويحتوي أيضا على فيتامينات كفيتامين سي .وهو آمن خالٍ من الكافيين تماماً , ولا يحتوي على مواد حافظة .

 

يشبه بشكل كبير المشروب الذي تحدثنا عنه سابقاً في المقالة و لديه نفس المميزات و نفس التعليمات عند الاستخدام .

 

مشروب من شركة Eisai 

 

Chocola:

بعيدا عن شركة شيسيدو المشهورة التي تحدثنا عن منتجاتها سابقاً فهذه الشركة تنتج مشروباً هو أيضاً من أفضل المشروبات للعناية بترطيب البشرة . 

 

السيراميد في هذا مشتق من الأرز ويتم تقريبه مع الكولاجين وحمض الهيالورونيك وفيتامينات ب. على وجه الخصوص ، فإن ببتيدات الكولاجين هي نسبة أعلى من النكهات ، وهو أمر جيد.

 

نقدر أيضًا أن مكونات الجمال الثلاثة مدعومة بفيتامينات ب (التي تدعم إنتاج الكولاجين) والعسل ، لكننا نتمنى أن تحتوي على عدد أقل من المواد المضافة والمواد الحافظة وعلى الرغم من أنك قد تتوقع مشروبًا من الشوكولاتة من الاسم ، إلا أنه في الواقع لديه حلاوة منعشة ومناسبة تمامًا من الكمثرى مع مذاق جيد.

 

من مميزاته أنه : 

  • يركزchocola على حل مشاكل الجلد حب الشباب , ويعالج أيضا قرحة الفم .
  • غني بالكولاجين ويحارب الشيخوخة 
  • يساعد على جعل البشرة أكثر نعومة 
  • مناسب للبشرة الجافة ,

عند سؤال بعض اليابانيات عن نتائجه فإنه كان فعّال جدا في حماية البشرة من الجفاف وتساعد على ترطيبها العميق ويمنح البشرة نضارة خاصة يجعلها تبدو أجمل . 

 

explacenta :

تحتوي هذه التركيبة البسيطة نسبيًا على ستة مكونات تجميل فقط ، لكنها كلها جيدة! 100 ملليغرام من مستخلص المشيمة ، والكولاجين ، وحمض الهيالورونيك سيراميد ، ومساعد الإنزيم Q10 ، كلها مصنوعة من مواد التحلية الخالية من السعرات الحرارية.

مميزاته : من السهل شربها ، مع القليل من ليمون حامض. مع هذه الدرجة العالية من الذوق ، ستنسى أنك تشربه من أجل الجمال! 

 

Fracora:

لكثير من مكونات الجمال ، وطعم غني وحلو

مع 28 مكونًا مختلفًا للجمال بما في ذلك فيتامينات ب ، والكولاجين النانوي ، والبروتيوغليكان ، تقييمها مرتفع  من حيث تركيبتها. يحتوي أيضًا على الجينسنغ والغذاء الملكي والبروبوليس والمزيد

مذاق عنب حلو ولكن ليس ثقيلاً. ومع ذلك ، تستمد بعضًا من المحليات مثل acesulfame K و سوكرالوز. إذا كنت تحب المشروبات الحلوة ، فستكون سعيدًا جدًا بالاستمتاع بهذا المشروب مع معرفة جميع مكونات الجمال الرائعة التي تستهلكها.

 

The Placenta

يحتوي على مكونات الجمال المركزة ، لكن لا يمكننا الهروب من رائحة الكولاجين هنا فهو يحتوي هذا المركب على مكونات رائعة ، بما في ذلك 12000 ملليغرام من مستخلص المشيمة والغذاء الملكي وحمض الهيالورونيك. أدت رائحة وطعم الخوخ فيه  إلى تقييم عالي لمدى قابلية الشرب.

 

كيف تختارين المشروب المناسب لكِ ؟ 

 

 

1- اختاري مكونًا رئيسيًا يتناسب مع أهداف جمالك

كما ذكرنا ، هذه المشروبات ليست منتجات دوائية لها تأثير علاجي ، لكنها مشروبات غازية بمكونات تجميلية ومع ذلك ، إذا شربته ، فأنت تريد النتائج ، أليس كذلك؟ لذا اختر المكون الأعلى بناءً على ما تأمل في تحقيقه. هناك ثلاثة خيارات رئيسية للمكونات بالنسبة لك.

 

2- إذا كنت تقلقين بشأن شيخوخة الجلد ، فابحثي عن المشروبات التي تحتوي على المشيمة 

 

إذا لم تكن بشرتك صلبة أو كان لديك تجاعيد أو بقع الشيخوخة ، فابحث عن المشروبات التي تحتوي على المشيمة كأهم مكوناتها. لكن لا تنسي أنه عادة ما يتم الحصول عليها من الخنازير وهي ضرورية لتنشيط هرمونات النمو فربما تكون بعض المشروبات غير مناسبة للمسلمين .

 

3-يدعم الكولاجين الجمال والصحة

الكولاجين حيوي لشد البشرة ورطوبتها ، لكن إنتاج الجسم لهذا المكون المهم يتناقص مع تقدم العمر. يمكن لمشروب أو مكمل أن يحل محل هذا النقص.

 

4-إذا كانت بشرتك جافة ، جرب تناول مشروب بحمض الهيالورونيك

غالبًا ما يضاف حمض الهيالورونيك إلى مستحضرات التجميل لقدرته على توفير الترطيب. في مشروب الجمال ، توقعي حمض الهيالورونيك بوزن جزيئي منخفض لامتصاص سريع.

 

5-لا تنس البحث عن مكونات رائعة أخرى ، أيضًا!

بصرف النظر عن المشيمة الشائعة الاستخدام والكولاجين وحمض الهيالورونيك ، فإن هذه المكونات الأخرى تعد إضافات يجب الانتباه إليها.

 

6-عند اختيار مشروب الجمال ، فكر جيدًا في المكونات التي تريدها. هناك الكثير من الأشياء المفيدة للجمال ، ولكن مفتاح الاختيار هو تحديد أيها أكثر فعالية بالنسبة لك. ستكون الصيغة المخصصة أكثر كفاءة . 

 

7- تحقق أيضًا من كمية كل مكون

لا تريد إنفاق المال على المشروبات التي تحتوي على القليل جدًا من المكونات لتكون فعالة. قد تحتوي المشروبات التي تحتوي على الكثير من المكونات الرائعة على كمية صغيرة فقط من كل منها ، لذا تحقق من الملصق الغذائي بعناية.

 

من ناحية أخرى ، فإن الكثير من الأشياء الجيدة يمكن أن يكون ضارًا أيضًا. على سبيل المثال ، يمكن أن تساعد المشيمة في العناية بالبشرة بالشيخوخة ، ولكن قد يؤدي الإفراط في تناولها إلى اختلال التوازن الهرموني.

 

8- تناول المحليات والمواد المضافة باعتدال

يعتبر الإريثريتول والسكرالوزمن المحليات الشائعة في هذه المشروبات. نود الحصول على مكونات الجمال فقط ، ولكن بدون بعض الإضافات مثل تلك ، لن تكون المكونات الرائعة مستساغة.

 

ومع ذلك ، هناك احتمال أن تؤدي بعض الإضافات أو المحليات إلى أكسدة مكونات الجمال ، مما يجعلها أقل فعالية. لذا اهدف إلى تحقيق توازن مع أقل عدد ممكن من الإضافات لتقديم الأشياء الجيدة بأفضل الطرق وأكثرها فعالية.

 

9-احصل على شيء يمكنك المداومة عليه

لسوء الحظ ، فإن زجاجة واحدة ليست جرعة سحرية ستحولك إلى عارضة أزياء بين عشية وضحاها. ستوفر هذه الفوائد فقط إذا واصلت شربها. لذلك عليك التفكير في الطعم والتكلفة.

 

بعضها غير مكلف للغاية ، خاصة إذا كنت تقرأ هذا من اليابان ولا يتعين عليك التفكير في الشحن إلى الخارج. لكن الأسعار تختلف على نطاق واسع. عند الاختيار ، تذكر أنه سيكون التزامًا وليس عملية شراء لمرة واحدة. 

 

الخلاصة:

سر جمال بشرة الفتيات اليابانيات لا يعتمد فقط على المنتجات التجميلية بل أيضاً على المشروبات المكمّلة للاعتناء بجمالهن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط