نُقدم لكم الثعبان الياباني الغامض تسوتشينوكو! ونبذة عن لحم البقر واغيو الحلال والينابيع الساخنة في محافظة جيفو!

0

الثعبان الغامض تسوتشينوكو:

 

هل تعرفون تسوتشينوكو، ذلك المخلوق الغامض في اليابان؟

على الرغم من وجود شهود في جميع أنحاء اليابان على أنهم رأوا هذا الشبح، يُقال أن الثعبان الشبحي لم يتم القبض عليه أبداً لحتى الآن! نعم إنه ثعبان تسوتشينوكو الغامض.

وفي هذه المقالة، أود أن أقدم لكم هذا المخلوق الغامض والغير المعروف!

 

في البداية، سأشرح لكم نوع هذا الكائن الذي يُدعى “تسوتشينوكو”.

  1. هذا الكائن يشبه الثعبان ولكن جسمه سميك وقصير.
  2. الثعبان ليس له جفون، ولكن تسوتشينوكو له جفون ويمكنه أن يرمش.
  3. لديه قوة قفز عالية ويمكن أن يقفز عدة أمتار.
  4. هناك إشاعة بأنه يحتوي على سم قوي.

 

بقراءة ما سبق، نفهم أن تسوتشينوكو هو كائن خطير للغاية. ويبدو أن هذا الكائن المسمى تسوتشينوكو قد شوهد منذ العصور القديمة، ولكن كما ذكرتُ في بداية المقالة، لا يوجد خبر رسمي يذكر بأنه تم القبض على هذا الكائن.

وفي السبعينيات كان هناك طفرة غامضة في اليابان، ففي فترة الازدهار كانت الكائنات مجهولة الهوية من أكثر الأنواع شيوعاً اشتهرت باسم UMA (حيوان غامض مجهول).

 

 

ويبدو أن تسوتشينوكو أصبح UMA مشهوراً بسبب تلك الطفرة حيث يُقال أن تسوتشينوكو قد شوهد في أجزاء مختلفة من اليابان، ويقال إن المدن والشركات ستُقدم في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 100 مليون ين كمكافأة إذا تم القبض على هذا الكائن. (* من غير المعروف ما إذا كانت هذه الحملة جارية حالياً)

بالمناسبة قرية هيغاشيشيراكاوا في محافظة جيفو هي أكثر مكان في اليابان شوهد فيه ثعبان تسوتشينوكو! وفي قرية هيجاشيشيراكاوا يوجد منشأة مثل متحف تسوتشينوكو تُسمى “تسوتشينوكو نو يوكاتا” حيث يمكنكم التعرف عن كل ما يتعلق بهذا الكائن. سأرفق لكم رابط يوضح لكم الموقع maps

عندما تزوروا منطقة غنية بالطبيعة في اليابان، لما لا تجربوا البحث عن تسوتشينوكو ! إذا تمكنتم من إيجاده والقبض عليه، فسيسجل اسمكم في التاريخ الياباني!

 

نبذة عن لحم واغيو الحلال في محافظة جيفو:

 

الآن اسمحوا لي أن أقدم لكم اللحم البقري اللذيذ لمحافظة جيفو. كونوا مطمئنين، بالتأكيد، ستغطي هذه المقالة الأطعمة الحلال أيضاً!

لحم بقر هيدا في محافظة جيفو هو أحد أشهر العلامات التجارية اليابانية للحوم البقر في اليابان، وجودته العالية ولذته لوحدها تدل على مدى شعبية هذه المحافظة باللحم الفاخر، حيث تجذب اليابان بلحم الواغيو الزبائن والتجار من جميع أنحاء العالم! في هذا الرابط يمكنكم التعرف أكثر على لحم هيدا ومنتجات طعام حلال منه ハラール認証取得品

 

 

ولذلك عند زيارتكم لليابان، لابد أن تجربوا لحم واغيو! وبالتأكيد أود مساعدة المسلمين للاستمتاع بالطعام الياباني اللذيذ، لذلك أود أن أواصل تقديم العديد من مطاعم وأكلات يابانية حلال. حتى أنه في الآونة الأخيرة أشعر أن عدد المطاعم والأطعمة التي تدعم الحلال تتزايد تدريجياً في اليابان.

وفي المقالة التالية، أود أن أقدم  لكم مطعماً مناسباً للمسلمين في طوكيو يبيع لحم بقر واغيو لذيذ جداً!

 

آداب الاستحمام ونبذة عن الينابيع الساخنة في محافظة جيفو:

 

إلى جانب الطعام اللذيذ، سأُقدم لكم الينابيع الساخنة المفعمة بأجواء اليابان العريقة. غالباً ما تكون الينابيع الساخنة عبارة عن حمامات عامة، ولكن اعتماداً على ميزانيتكم وخطط الإقامة الخاصة بكم، قد تتمكنوا من الاستمتاع بالينابيع الساخنة في مكان خاص ومريح.

وهذا لا يقتصر على محافظة جيفو فحسب، بل في جميع المحافظات، ولذلك نوصي بالاتصال بكل مكان إقامة وبمرافق الينابيع الساخنة قبل السفر إلى اليابان للاستفسار والحجز ولقضاء رحلة مريحة كما تحبون.

 

 

في حالات نادرة قد يشعر بعض الناس أن الينابيع الساخنة غير صحية، ولكن يمكن أن يكون هناك سوء فهم كبير. فمن الآداب أن يتم غسل الجسم قبل نقعه في الينابيع الساخنة، وهي قاعدة مهمة يجب على البالغين والأطفال اتباعها على قدم المساواة. ويجب ألا تقوموا بالغوص وحركات السباحة أبداً، فالينابيع الساخنة هي من أجل الاسترخاء ونقع الجسم في المياه. ولا يجب ترك المنشفة تتلامس مع الماء الساخن.

مع ذلك أحياناً يكون هناك أشخاص غير جيدين، يخالفون قواعد وآداب الاستحمام، لكن من الواضح أن الزبائن والموظفون سينزعجون من ذلك.

الينابيع الساخنة مكان جميل وصحي لأن الجميع يتبع القواعد والآداب، فتكون الأجواء هادئة ومريحة، لذلك لنستمتع بالينابيع الساخنة بكل أريحية!

وفي السنوات الأخيرة أصبحت قضية الينابيع الساخنة والوشم موضوعاً منتشراً في اليابان. في الأساس لا يستطيع الأشخاص ذوو الوشم في كثير من الأحيان دخول الينابيع الساخنة، لذا يرجى الانتباه في حال وجود وشم الاتصال بمرفق الينابيع الساخنة الذي ترغبون في الذهاب إليه، وذلك لتجنب المشاكل وللاطمئنان.

 

 

أوصي بحمام القدم للاستمتاع بالينابيع الساخنة. كل ما عليكم فعله هو نقع أقدامكم في المياه الساخنة، فلماذا لا تجربوا هذا الحمام أولاً بعد رحلة طويلة من المشي؟ بمجرد نقع أقدامكم سيتلاشى التعب تدريجياً وستشعروا بالراحة تتدفق في جسمكم، كما أن حمام القدم مفيد للجسم ولشفاء العديد من الأمراض.

 

كما رأينا تشتهر محافظة جيفو بمنتجع ينابيع جيرو أونسِن، هنا يمكنكم الاستمتاع ليس فقط بالينابيع الساخنة بل بجمال الطبيعة الغنية وبالأبنية التقليدية التي تحيط المكان، وكأنكم رجعتم إلى فترة الساموراي!

 

الخلاصة: 

شكراً لكم على القراءة حتى النهاية.

في المقالة التالية، سأشرح بإيجاز تاريخ اليابان في العصور الوسطى “فترة إيدو”  لذا أتمنى منكم قراءتها إذا كنتم مهتمين. بالمناسبة “إيدو” هو أيضاً اسم مكان، والذي تحول فيما بعد إلى “طوكيو” الحالية عاصمة اليابان، كما أود أن أقدم لكم مطعم حلال في طوكيو، حيث يمكنكم تذوق لحم الواغيو اللذيذ هناك.

أراكم مجدداً!

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط